خدمات إدارة المخاطر الإلكترونية

نحن ملتزمون بتقديم حلول عالمية المستوى لإدارة المخاطر الإلكترونية ، مصممة لتحديد وتقييم وتخفيف المخاطر الأمنية التي تهدد مؤسستك. يزود نظامنا الدفاعي متعدد المستويات شركائنا بأحدث الأدوات لإعداد مؤسستك لإدارة المخاطر السيبرانية.

الأمن في العمق

نحن ندرك أن مشهد الأمن السيبراني ديناميكي وسلس للغاية ويحتاج إلى حلول أمنية لإدارة المخاطر السيبرانية على مستوى المؤسسة بتكاليف تنافسية. هذا هو السبب في أننا نقدم فوائد قابلة للقياس للشركات العامة والخاصة من خلال تطبيق والامثال لبرامج التخفيف من المخاطر وتعزيزها وإنشاء قوة أمنية.

انتقل الى الشريحة التالية

انتقل الى الشريحة التالية

Aman Solutions For Cyber Security, internet data red icon

مراجعة ضوابط المخاطر

تبدأ إستراتيجيتنا للمخاطر الإلكترونية بمراجعة إطار عمل وبيئة مراقبة المخاطر الحالية لمؤسستك. نحصل على نظرة متعمقة حول إجراءات وقائية الأمن السيبراني الخاصة بك من أجل تقييم نهج مؤسستك تجاه الأنشطة الضارة ، بما في ذلك الانتهاكات والوصول غير المصرح به والتهديدات الأخرى.

Aman Solutions For Cyber Security, internet data red icon

تحديد نقاط الضعف

سوف نستخدم النتائج التي توصلنا إليها لتحديد نقاط الضعف والثغرات في نظام الأمان الخاص بك من أجل تطوير إستراتيجية عملية ومثبتة وذات أولوية. سيؤدي ذلك إلى تعزيز برنامج إدارة المخاطر الإلكترونية الحالي لديك ومساعدة مؤسستك على تحقيق وضع أمني أقوى ، وتمكينها من التخفيف من المخاطر والتهديدات المستقبلية التي قد تواجه عملك.

Aman Solutions For Cyber Security, internet data red icon

تنفيذ برامج تركز على المخاطر

باستخدام خبرتنا الواسعة في التخفيف من المخاطر ، وذكاء التهديدات على مستوى عالمي ، والمنهجيات المجربة والصحيحة ، سنخصص وننفذ برنامج إدارة مخاطر الإنترنت الذي يتناسب مع احتياجات عملك ويتوافق مع هدف مؤسستك ويستند على فهم سليم لأفضل الممارسات والامتثال.

لماذا نحن؟

الخبرة والخبراء

نحن فريق من الأفراد المؤهلين وذوي الخبرة العالية الذين أمضوا سنوات في ايجاد الحلول ضد مجرمي الإنترنت. درس مهندسونا من جامعات عالمية في كندا والمملكة المتحدة ولديهم شهادات عليا في مجال الأمن السيبراني ، مما يجعلهم مناسبين بشكل فريد لتقديم الدعم والحلول عندما يتعلق الأمر بإدارة المخاطر السيبرانية.

حلول شخصية

نحن لا نعتمد على حلول ذات حجم واحد يناسب الجميع ، ولكننا نقدم لك خدمات مخصصة للغاية .. نحن نتفهم أن كل مؤسسة لديها احتياجات فريدة ومحددة عندما يتعلق الأمر بحماية البيانات والمرونة. هذا هو السبب في قيامنا بإنشاء حل مخصص لكل مؤسسة نعمل معها ، والتي تركز على القضاء على مخاطرها الأساسية مع التوافق مع أهداف المؤسسة.

شركاء فخورون

مهمتنا في أمان هي جعل مؤسستك أكثر أمانًا وخالية من التهديدات الإلكترونية المتطورة باستمرار. معنا كشريك لك ، يمكنك الوصول إلى مهندسينا المعتمدين وذوي الخبرة العالية الذين يمكنهم أن يقدموا لك دعمًا مستمرًا موثوقًا به لسنوات قادمة.

استراتيجيات إدارة المخاطر الإلكترونية المرنة

نحن خبراء في فحص وتقييم تحليل الفجوة في شركة امان من أجل تقديم إرشادات حول كيفية المضي قدمًا في اعداد خطة لطريق الأمن السيبراني. يوجد لدينا خبراء من جميع أنحاء العالم تخرجوا من أفضل الجامعات. ستضمن أفضل خبراء الدفاع السيبراني أن شركتك آمنة وأنه لا توجد انتهاكات أو تهديدات.