اختبار وتأمين الأمن السيبراني

يوفر أمان خدمات ضمان واختبار أمان إلكتروني عالية الجودة وشاملة يمكن أن تضمن لك اكتشاف المخاطر ونقاط الضعف والخروقات في جميع أنحاء شبكة  المنظمة. هناك مجموعة كبيرة ومتنوعة من الاختبارات والتقييمات التي نقوم بتنفيذها لتحديد أي مخاطر محتملة لمنظمتك.

الأمن في العمق

يجب أن تكون أنظمة الأمان الخاصة بمنظمتك عاملة ، وتمتثل للالتزامات التعاقدية ، وتحمي عملائك وشركائك. الغرض من خدمات ضمان الأمن السيبراني هو إنشاء وتثبيت البرامج التي تؤمن بيانات الشركة ومواردها مع تلبية متطلباتها وقوتها في مواجهة نقاط الضعف والفشل.

انتقل الى الشريحة التالية

انتقل الى الشريحة التالية

Aman Solutions For Cyber Security, internet data red icon

اختبار صارم لتحديد التهديدات

نحن نقدم إستراتيجية قوية لاختبار الأمن السيبراني يمكنها تحديد أي تهديدات ومخاطر لبياناتك وإطارك وعملياتك. نقوم بتنفيذ سلسلة من التقييمات على كل مستوى من مستويات المؤسسة لاكتشاف أي نقاط دخول قابلة للاستغلال بحيث يكون لديك تحليل متعمق للأنظمة الحالية من خلال اختبار اختراق الصندوق الأسود لمعرفة ما يراه المهاجم الخارجي ، أو اختبار الصندوق الابيض مثل مهاجم من الداخل.

Aman Solutions For Cyber Security, internet data red icon

توصيات لحلول الأمان

نقوم بتطوير تقرير كامل عن نقاط الهجوم ونقاط الضعف المحتملة جنبًا إلى جنب مع تقييم الحلول العملية التي يمكنك تنفيذها لحماية مؤسستك. ستمثل استراتيجية الأمن السيبراني التي نحددها لك جميع التدابير التي يمكنك اتخاذها لتجنب الانتهاكات المكلفة.

Aman Solutions For Cyber Security, internet data red icon

ضمان الأمن السيبراني الكامل

تضمن خدمات ضمان الأمن السيبراني أنك تتبع أفضل الممارسات وتفي بمتطلبات الامتثال عندما يتعلق الأمر بأنظمة الدفاع والأمن السيبراني لديك. نحن نضمن أن شركتك ملتزمة بحيث تتم حماية بياناتك ومنتجاتك وعملياتك مثل البيانات المنقولة ، والبيانات الثابتة ، والبيانات المعالجة.

لماذا نحن؟

استراتيجيات اختبار مبتكرة

تقدم أمان خدمات اختبار الأمن السيبراني عالية الجودة التي تقيم أنظمتك وإطار العمل الخاص بك لأي نقاط دخول محتملة يمكن للهجمات استغلالها. يوفر اختبارنا متعدد المستويات رؤية أعمق لإطار العمل الأمني الحالي لديك من أجل تنفيذ أفضل لبرنامج الأمن السيبراني.

خدمات ضمان صارمة

نحن نضمن امتثالك للوائح المحلية والدولية من خلال حلول الضمان ذات المستوى العالمي. نقوم بتحليل مؤسستك على مستويات متعددة للتأكد من أن أنظمتك تعمل وفقًا للمعايير العالمية. يمكن أن يحمي هذا مؤسستك من الهجمات الإلكترونية.

الضمانات على كل المستويات

طور فريقنا من خبراء ومهندسي الأمن السيبراني حلولاً وقائية يمكنها حماية مؤسستك على كل المستويات ، بغض النظر عن حجم العمليات. نحن نعمل بلا كلل لضمان حصولك على الدعم الموثوق والخبير الذي تحتاجه لإدارة مؤسستك دون أي مشاكل.

اختبار قوي وضمان للأمن والدفاع السيبراني

سيعمل فريق فحص الثغرات الأمنية والتأكد منه مع منظمتك للحصول على نظرة ثاقبة حول هيكل الأمان. نقدم لك خدمات مثبتة وقائمة على المخاطر من خلال عملية اختبار وضمان شاملة ، بما في ذلك عمليات التدقيق المنتظمة ، واختبارات فحص نقاط الضعف والاختراق ، وأمان السحابة وتقييم الاجهزة ، وغير ذلك ، لتحديد ومعالجة نقاط الضعف والتأكد من أن بيئتك الإلكترونية تظل متوافقة.